مدرسة تعليم القيادة 97771720

هل تبحث عن تعلم السياقة في الكويت للنساء والرجال، تبرز  مدرسه تعليم القيادة الزهراء وتشتهر بتقديم جميع البرامج التدريبية بجودة عالية. تعتبر شركة الزهراء من أوائل المدارس الرسمية لتعليم القيادة. سنشرح لك في هذه المقالة معلومات أكثر حول البرامج المعدة للتدريب وما هي الرسوم الخاصة والوقت المخصص للدورة تعلم السياقة.

هل تبحث عن مدرسة تعليم القيادة بالكويت؟

مدرسة تعليم القيادة 97771720 شركة الزهراء
مدرسة تعليم القيادة 97771720 شركة الزهراء

قبل بدء تعلم قيادة السيارة والذهاب إلى مكاتب تعليم القيادة يتطلب الكثير من الصبر والممارسة. يجب أولاً ومن الضروري أن تعرف ما يميز شركتنا دون عن باقي الشركات. سيتعلم المتدرب كيفية إجتياز إختبار قيادة نظري و كيفية إستخراج رخصة قيادة.

لكن قبل كل هذا يجب أول أن يعرف السائق عدة أشياء منها أولاً التعلم كيفية الجلوس جيداً في مقعد السائق وضبط للمرايا والتعرف على جميع نواحي وعناصر القيادة. اتصل الآن بنا على 97771720 واحصل على نصائح مفيدة قبل الاشتراك الفعلي معنا.

أفضل مركز تعليم قيادة السيارات

تُعد مدرسة تعليم القيادة من ضمن العديد من المدارس المتميزة لتعليم قيادة السيارات في الكويت. تقدم شركتنا تعليمًا نظرياً وعملياً وذلك بإستخدام أحدث السيارات المتطورة.

يقوم المدربون والمدربات لدينا بتدريب المتدربين على التدريب العملي وذلك من الحصة الأولي. يتدرب السائق تعليم قيادة السيارة وتعليمك كافة الأساسيات من الصفر.

.  إذا كنت ترغب في الإشتراك معنا في مدرسة الزهراء يمكنك الإتصال بنا مباشرة على  97771720 للحصول على معلومات محدثة أكثر.

مدرسة تعليم قيادة السيارات التابعة للمرور الكويت

بدأت شركة الزهراء مدرسه تعليم القيادة منذ سنوات. ترتكز شركة تعليم القيادة على قيم الثقة، السلامة والاحترافية في العمل. تأسست الشركة لتعليم قيادة السيارات ومنذ الوهلة الأولى تتبع الشركة منذ إنشائها نهج التوسع في جميع أنشطتها خلال مسيرتها على توسيع أنشطتها. تضم الشركة مركز تدريب متكامل على أعلي مستوى وأكثر من مضمار للتدريب. اتصل الآن  97771720 بمدرسة تعليم قيادة السيارات التابعة للمرور الكويت ولا تضيع فرصة المساعدة في استخراج رخصة القيادة.

مدرسة تعليم قيادة السيارات الفروانية

مدرسه تعليم القيادة 97771720 شركة الزهراء (1)
مدرسه تعليم القيادة 97771720 شركة الزهراء (3)

 

تفخر مدرسة الزهراء أنها من ضمن عدة مدارس مميزة لتعليم قيادة السيارات في الفروانية. توفر مدرسة تعليم قيادة السيارات الفروانية لتعليم قيادة السيارات وسائل النقل والتوصيل لمنح المتدرب الراحة. تهدف شركتنا منح جميع العملاء فترة تدريب عملية ونظرية مميزة. تقدم مدرستنا برامج تدريبية شاملة في تعليم فن قيادة السيارات، كما نستهدف جميع الفئات العمرية وكافة مستويات الخبرة. للمزيد من المعلومات حول الدورات والتسجيل لمدرسه تعليم القيادة اتصل بنا علي 97771720.

تعليم قيادة السيارات الأحمدي

 

مدرسه تعليم القيادة 97771720 شركة الزهراء (1)
مدرسه تعليم القيادة 97771720 شركة الزهراء (1)

هناك العديد من مدارس تعليم القيادة في منطقة الأحمدي في الكويت. تقدم مدرسة الزهراء جميع خدمات التدريب على القيادة في منطقة الأحمدي.

تتميز مدرستنا بخبرات طويلة في التدريب على مستوى عالي من الإحترافية، وتقدم شركتنا تدريبات مميزة مع أمهر المدربين من جميع الجنسيات العرب والهنود على الطرق السريعة والمناطق الداخلية بالأحمدي. لا تتردد في التواصل مع أمهر المدربين والمدربات داخل مدرسه تعليم القيادة بشركة الزهراء 97771720

الأسئلة الشائعة:

1.      كم يبلغ سعر تعليم قيادة السيارات في الكويت؟

مدرسه تعليم القيادة 97771720 شركة الزهراء (2)
مدرسه تعليم القيادة 97771720 شركة الزهراء (2)

يختلف سعر تعليم قيادة السيارات في الكويت من مكتب مدرسة الي مدرسة، وذلك بناءًا على بعض الأمور مثل:

  1. خبرة المدربين.
  2. عدد الساعات التعليمية المطلوبة لكل متدرب.

يرجى معرفة أن الأسعار بشكل عام تتغير بإستمرار ويفضل التحقق منها مباشرة عن طريق الإتصال بنا علي 97771720.

2.      كم هي فترة تعليم القيادة في المدرسة لدينا؟

فترة تعليم القيادة في شركة الزهراء تختلف بناءًا على مستوى المتدرب  ومتي يتم إجتياز إختبار نظري للقيادة، لذا عادة يتم التعلم في وقت يستغرق 120 ساعة تدريبية للمبتدئين. إذا كانت لديك أساسيات القيادة بشكل عام يمكن أن تقل المدة إلى 90 ساعة.

يرجى الاتصال بنا على 97771720 لأنه يفضل التحقق من أخر التحديثات للحصول على معلومات أكثر دقة.

3.      كيف اسجل في مدرسة تعليم القيادة؟

يتعين عليك اتخاذ بعض الخطوات للتسجيل في مدرسة تعليم القيادة في الكويت الزهراء. أولا بلوغ السن القانوني وهو 18 عاماً. ملئ النموذج المخصص، ثم تقديم أوراق تحقيق الهوية الخاصة مع صور شخصية حديثة. يتم عمل الكشف الطبي ومعه اوراق الخاصة بفصيلة الدم. يجب توفر إذن العمل للأجنبي.

قد تختلف قليلاً بناءً على التحديثات المستمرة. يفضل الاتصال بنا للحصول على معلومات محدثة أكثر حول الأوراق المطلوبة والرسوم والجدول الزمني للدروس.

4.      كم تاخذ مدرسه القياده في شركة الزهراء؟

تختلف المدة لمدرسه القياده في شركتنا في الكويت، حيث تعتمد على البرنامج الذي يختاره المدرب للسائق المتدرب.عادةً تستغرق فترة التدريبات على القيادة في مدرسة القيادة في الكويت 10 أيام، بمعدل ساعتين في اليوم.

تشتمل الساعات التدريبية على التعليم النظري للإشارات واللوحات المرورية أولاً، بالإضافة إلى إجراء الاختبار النظري واختبار القيادة العملي. يفضل عادةً التحقق من الخبراء المعنيين للحصول على معلومات أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
اتصل الان